لقاء مدير الثقافة مع أمين فرع الرقة للحزب

عملاً بمبادئ حزب البعث العربي الإشتراكي التي ركزت على مواجهة التحديات التي تعترض مسيرة العمل الحزبي وتريد النيل من صمودنا وهويتنا ومقاومتنا في ظل ما نعانيه اليوم.
تعمل قيادة الفرع بكل جد ونشاط وبروح العمل المؤسساتي ويدركون أن دورهم لم يعد مقتصراً على نشر الوعي الوطني والقومي داخل المؤسسة الحزبية بل التوسع في نشر أفكار البعث وثقافته إلى جميع المواطنين في الرقة عبر الندوات واللقاءات ونشر الأنشطة التي تعبر عن تطلعات المجتمع وخصوصاً فيما نواجهه اليوم من مخطط صهيوني أمريكي عدواني يستهدف نشر الفكر الظلامي المتطرف في سورية والمنطقة العربية.
أكد الرفيق اللواء إبراهيم الغبن أمين فرع الرقة لحزب البعث العربي الاشتراكي على دور الثقافة في رفع السوية الفكرية والتثقيفية والسياسية للمواطنين بهدف تأكيد دور الجماهير في المشاركة وبهدف خلق جيل جديد فاعل ومؤثر في المشهد السياسي والثقافي والفكري قادر على نبذ الإرهاب وبناء مجتمع يعمل على دفع مسيرة التطوير والتحديث والإصلاح.
وكما أكد الرفيق أمين الفرع على النشاطات النوعية لا الكمية وعلى المشاريع الثقافية التي تلامس جميع فئات الشعب من خلال اللقاء مع مدير الثقافة بالرقة الأستاذ محمد الأحمد العبدون حيث اطلع الرفيق أمين الفرع على المشاريع الثقافية والأنشطة التي قدمت للوزارة خلال عام ٢٠١٩

 

مقالات ذات صله