حفل تكريمي للمعلمين في دبسي عفنان

بمناسبة عيد المعلم العربي أقام المركز الثقافي العربي في دبسي عفنان حفلاً تكريمياً للمعلمين وذلك يوم الإثنين الموافق للأول من نيسان 2019.
ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية للسيد حسن العبد الله رئيس المركز الثقافي تحدث من خلالها عن فضائل المعلم ودوره في إنشاء الجيل وتربيته، وكيف نتعلم منه الصبر والنجاح والتفاؤل، ثم كلمة المجمع التربوي ألقاها رئيس المجمع، وكلمة المكرمين قدمها المعلم المتقاعد علي العايد وكلمة شيخ المعلمين الأكبر سناً الأستاذ علي مدير الثانوية السابق الذي يمثل رمزاً للأخلاق والقيم في ناحية دبسي عفنان، والذي قدم أحد أولاده شهيداً للوطن في ترجمة عملية لمعاني هذه القيم.
ثم ألقى المدرس اسماعيل الحمود قصيدة شعرية بعنوان ” إلى معلمي”، وقصيدة للمعلمة رقية الخلف بعنوان ” قم للمعلم “، ثم بدأت مراسم التكريم بتقديم بعض الهدايا للمعلمين المتميزين وبعض المعلمين المتقاعدين الذي تم اختيارهم من قبل المجمع التربوي.
وفي جو من الحميمية والمحبة التي غمرت الحفل، تم تقديم بعض الأغاني التي تحمل معاني القيم للمعلم وعرض بعض الصور والمعايدات على الراشق في صالة السينما وتوزيع الضيافة على المعلمين والضيوف.
وقد حضر التكريم أمين شعبة الريف الثانية للحزب والسيد جاسم الجاسم ممثل السيد المحافظ والسيد مدير الناحية ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية وحشد كبير من الضيوف.

 

 

 

مقالات ذات صله